وفد كردي يزور بغداد لبحث زيادة صادرات النفط عبر ميناء جيهان التركي
127 مشاهدة
03:00 - 2026-06-03
محلي
الداعي نيوز / محلي
يتوجه وفد من إقليم كردستان إلى العاصمة بغداد للاجتماع مع رئيس الوزراء وعدد من المسؤولين في الحكومة العراقية.
وأفاد مصدر مطلع، بأن وفداً من إقليم كردستان سيصل اليوم الأربعاء في زيارة رسمية إلى بغداد.
وبحسب المصدر نفسه، فإن الهدف من زيارة الوفد هو العمل على زيادة صادرات نفط إقليم كردستان عبر ميناء جيهان التركي.
ومن المقرر أن يعقد الوفد اجتماعات مع رئيس الوزراء الاتحادي، علي الزيدي، ووزير النفط الاتحادي، بالإضافة إلى وفد من شركة تسويق النفط العراقية (سومو).
ويضم كلاً من: كمال محمد، وزير الثروات
الطبيعية (وكالة)؛ وأوميد صباح، رئيس ديوان مجلس الوزراء؛ وآمانج رحيم، سكرتير مجلس الوزراء.
آخر أخبار
-
المرور تنفي وجود شراكة استثمارية لمعمل اللوحات
03:00 - 2026-06-07
محلي -
العمل تعلن شروط منح قروض المشاريع الميسرة وتحدد الفئات المشمولة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
التمييز الاتحادية تقضي ببطلان عقد تشغيل منظومة مراقبة الطرق واستيفاء الرسوم الإضافية
03:00 - 2026-06-07
محلي -
بينها غرامات تصل لـ 10 ملايين.. الضمان الصحي : عقوبات بحق المؤسسات الصحية المتلكئة
03:00 - 2026-06-07
محلي






.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١١.١٩.٥٩.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١٠.٥٢.٤٧.jpg)