خلال شهر مايو المقبل .. منصة "إكس" تغلق إحدى ميزاتها
386 مشاهدة
03:00 - 2026-04-25
علوم و تكنولوجيا
الداعي نيوز / منوعات
أعلن نيكيتا بير، رئيس قسم المنتجات في "إكس"، أن المنصة ستغلق ميزة "المجتمعات" (Communities) بشكل نهائي خلال شهر مايو المقبل.
وكانت هذه الميزة قد أطلقت قبل استحواذ إيلون ماسك على "تويتر" وإعادة تسميته، وهي تتيح للمستخدمين إنشاء مجموعات عامة والانضمام إليها والإشراف عليها، بحيث تركز كل مجموعة على اهتمام معين، ما يسمح للمستخدمين بمتابعة محتوى يقتصر على الأشخاص أو الموضوعات التي تهمهم فقط.
آخر أخبار
-
بسبب منشور "الدولة غير المحترمة" .. منع “أحمد ملا طلال" من الظهور الإعلامي 90 يوما
03:00 - 2026-06-28
محلي -
الصحة : اتفاق أولي لشمول محافظتين في إقليم كردستان بالضمان الصحي
03:00 - 2026-06-28
محلي -
بالوثيقة.. نائب يطالب بمنع ظهور الإعلامي "أحمد ملا طلال" في القنوات الفضائية
03:00 - 2026-06-28
محلي -
القانونية النيابية توضح بشأن توجه البرلمان للمضي بتعديل قانون العفو العام
03:00 - 2026-06-28
محلي



.jpg)






