بسبب حرب إيران.. الطاقة الدولية: فقدان 13 مليون برميل من النفط يوميا
347 مشاهدة
03:00 - 2026-04-23
دوليالداعي نيوز/ متابعة
أعلن مدير وكالة الطاقة الدولية فاتح بيرول، يوم الخميس، فقدان نحو 13 مليون برميل من النفط يومياً منذ اندلاع النزاع العسكري بين اميركا واسرائيل من جهة وإيران من جهة أخرى ولغاية الآن، ورغم سريان وقف إطلاق النار في المنطقة.
ونقلت وكالة "رويترز" عن بيرول قوله، إن العالم يواجه "أكبر تهديد لأمن الطاقة في "التاريخ"، محذراً من تراجع الطلب على النفط والغاز نتيجة ارتفاع الأسعار أو بعض الإجراءات التي قد تتخذها الحكومات بالتزامن مع استمرار الاضطرابات في مضيق هرمز وعرقلة سلاسل إمداد الطاقة.
آخر أخبار
-
معاقبة قناتين ومنع محلل سياسي من الظهور لمدة 30 يوماً
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي










