جنايات ذي قار تصدر حكماً بالسجن 6 سنوات لموظف في بلدية الناصرية بتهمة الرشوة
603 مشاهدة
02:08 - 2025-11-06
محلي
الداعي نيوز/ ذي قار
أصدرت محكمة جنايـــات ذي قار، اليوم الخميس، حكما بالسجـن لمدة ست سنوات بحق موظف في مديريـــة بلديـــة الناصريـــة عن جريمــــة طلب رشــــوة.
وذكرت إعلام مجلس القضاء في بيان ، ان "المـــدان طلب رشــــوة من أحد الأشخاص مقابل إكمــال معاملــة تخصيص عقار إخلالاً بواجباتهِ الوظيفية".
وتابعت، انه "صدر الحكم بحقه وفقاً لأحكـــام القـــرار 160 لسنــــة 1983 الفقـــرة الثانيـــة /1 منه".
آخر أخبار
-
العمل تعلن شروط منح قروض المشاريع الميسرة وتحدد الفئات المشمولة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
التمييز الاتحادية تقضي ببطلان عقد تشغيل منظومة مراقبة الطرق واستيفاء الرسوم الإضافية
03:00 - 2026-06-07
محلي -
بينها غرامات تصل لـ 10 ملايين.. الضمان الصحي : عقوبات بحق المؤسسات الصحية المتلكئة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
المالية النيابية تستبعد إقرار الموازنة للعام الحالي وتُطمئن بشأن الرواتب
03:00 - 2026-06-07
محلي



-1.jpg)





 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١٢.٤١.٤٣.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١١.١٩.٥٩ 2.jpg)