جنايات ذي قار تصدر حكماً بالسجن 6 سنوات لموظف في بلدية الناصرية بتهمة الرشوة
638 مشاهدة
02:08 - 2025-11-06
محلي
الداعي نيوز/ ذي قار
أصدرت محكمة جنايـــات ذي قار، اليوم الخميس، حكما بالسجـن لمدة ست سنوات بحق موظف في مديريـــة بلديـــة الناصريـــة عن جريمــــة طلب رشــــوة.
وذكرت إعلام مجلس القضاء في بيان ، ان "المـــدان طلب رشــــوة من أحد الأشخاص مقابل إكمــال معاملــة تخصيص عقار إخلالاً بواجباتهِ الوظيفية".
وتابعت، انه "صدر الحكم بحقه وفقاً لأحكـــام القـــرار 160 لسنــــة 1983 الفقـــرة الثانيـــة /1 منه".
آخر أخبار
-
معاقبة قناتين ومنع محلل سياسي من الظهور لمدة 30 يوماً
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي










