كهرباء كردستان : لا تخفيض في ساعات التجهيز ولا إرتفاع في فاتورة الدفع
01:38 - 2025-10-26
محلي
الداعي نيوز / متابعة
نفى المتحدث باسم وزارة الكهرباء بحكومة إقليم كردستان أوميد أحمد الشائعات التي تتحدث عن رفع أسعار الكهرباء وتخفيضها في فصل الشتاء، مؤكداً عدم ارتفاع سعر الكهرباء على مدار 24 ساعة وعدم خفض ساعات الكهرباء.
وقال أوميد أحمد، في تصريح صحفي إنه "لا توجد مشاكل في مشروع الإنارة على مدار 24 ساعة، وإذا ظهرت مشكلة فنية، سنعتمد على المولدات حتى نتمكن من إصلاح المشاكل الفنية".
وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء إلى أنهم يعملون على مستويين، الأول هو الأماكن التي لديها كهرباء على مدار 24 ساعة، وإذا كانت لديهم مشكلة، فسيقومون بحلها بسرعة، والمستوى الثاني هو توسيع مشروع الإضاءة.
أوميد أحمد، لفت الى أن مشروع الإضاءة ووزارة الكهرباء لديهما عقود مع المولدات، بحيث تعمل مباشرة عند حدوث مشكلة في الكهرباء؛ في هذه الحالة، لا يدفع الناس للمولدات، بل الحكومة تدفع تكلفة ساعات عمل المولدات تلك.
آخر أخبار
-
نقلها الشطري .. رسالة من الزيدي للشرع تتضمن سبل تعزيز العلاقات بين بغداد ودمشق
03:00 - 2026-06-10
محلي -
حكومة كردستان تصادق على تشكيل هيأة وزارية لحل القضايا العالقة مع بغداد
03:00 - 2026-06-10
محلي -
راحة للمنتخب العراقي قبل البدء بفترة الاعداد لمنافسات المونديال
03:00 - 2026-06-10
محلي -
في ذكرى احتلال الموصل.. الزيدي: ماضون في ترسيخ الأمن وتعزيز سيادة العراق
03:00 - 2026-06-10
محلي







 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 4.jpg)


