توضيح من الداخلية بشأن تشكيل لجنة لرصد التجاوز على المقدسات
02:10 - 2025-10-03
محلي
الداعي نيوز / بغداد
أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة ، إيضاحا بشأن ما تم تداوله حول تشكيل لجنة لرصد التجاوز على المقدسات.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته "الداعي نيوز "، أنها "تنفي ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء عن وجود لجنة جديدة تعمل على رصد التجاوز على الذات الإلهية أو المقدسات والرموز".
وأكدت أن "لجنة المحتوى المخل بالحياء والآداب العامة هي الجهة المختصة برصد ومكافحة مثل هذه الحالات، ولا توجد أي لجنة جديدة مشكلة في وزارة الداخلية بهذا الصدد."
وأشارت إلى أن "اللجنة مستمرة في عملها الدؤوب لرصد ومكافحة أي محتوى يسيء إلى الذوق العام، ويتعارض مع القيم الاجتماعية، ولا ينسجم مع المسؤولية الإعلامية والأخلاقية".
وثمنت وزارة الداخلية، طبقا للبيان، "التعاون والتنسيق المثمر مع القضاء العراقي، لدعم جهود الوزارة في الحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي".
آخر أخبار
-
التقاعد والضمان الاجتماعي توضح الآلية المعتمدة في احتساب الزيادات على رواتب العمال المتقاعدين
03:00 - 2026-06-27
محلي -
الموارد : استنفار حكومي لتأمين الحصص المائية لموسم زراعة "الشلب" في النجف والديوانية
03:00 - 2026-06-27
محلي -
الزيدي : زيارتي المرتقبة إلى واشنطن تمثل اعلانا عن مرحلة جديدة من الشراكة بين العراق والولايات المتحدة
03:00 - 2026-06-27
محلي -
استهداف معسكر للمعارضة الكردية الإيرانية بمسيرة مفخخة شمال العراق
03:00 - 2026-06-27
دولي










