توضيح من الداخلية بشأن تشكيل لجنة لرصد التجاوز على المقدسات
02:10 - 2025-10-03
محلي
الداعي نيوز / بغداد
أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة ، إيضاحا بشأن ما تم تداوله حول تشكيل لجنة لرصد التجاوز على المقدسات.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته "الداعي نيوز "، أنها "تنفي ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء عن وجود لجنة جديدة تعمل على رصد التجاوز على الذات الإلهية أو المقدسات والرموز".
وأكدت أن "لجنة المحتوى المخل بالحياء والآداب العامة هي الجهة المختصة برصد ومكافحة مثل هذه الحالات، ولا توجد أي لجنة جديدة مشكلة في وزارة الداخلية بهذا الصدد."
وأشارت إلى أن "اللجنة مستمرة في عملها الدؤوب لرصد ومكافحة أي محتوى يسيء إلى الذوق العام، ويتعارض مع القيم الاجتماعية، ولا ينسجم مع المسؤولية الإعلامية والأخلاقية".
وثمنت وزارة الداخلية، طبقا للبيان، "التعاون والتنسيق المثمر مع القضاء العراقي، لدعم جهود الوزارة في الحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي".
آخر أخبار
-
صباح قاسم : يونس محمود جلس مع ارنولد وتم حسم موضوع التجديد
03:00 - 2026-06-13
فیدیو -
عقيل مفتن : راح نملي ملاعب امريكا باعلام العراق
03:00 - 2026-06-13
فیدیو -
نقابة الصحفيين تعتذر عن استقبال المهنئين بعيد الصحافة وتؤجل احتفالها الى أشعار آخر
03:00 - 2026-06-13
محلي -
خلال مشاركتها بمؤتمر دولي.. صحفية عراقية تُنجز بحثاً عن الشخصية اليقظة لدى الصحفيين
03:00 - 2026-06-13
محلي







 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 4.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 3.jpg)