ضبط منتحل صفة طبيب يدير مركزاً وهمياً للتجميل في الديوانية
909 مشاهدة
12:41 - 2025-09-02
محلي
الداعي نيوز/ الديوانية
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، ضبط منتحل صفة طبيب يدير مركزاً وهمياً للتجميل في الديوانية.
وذكرت الوزارة في بيان أن "فريقاً من قسم التفتيش والشكاوى - شعبة تفتيش المؤسسات الصحية الخاصة في دائرة صحة الديوانية، تمكن بالتعاون مع فريق من مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في المحافظة، من ضبط مركز وهمي للتجميل يديره شخص ينتحل صفة طبيب في منطقة العروبة الأولى".
وأوضحت أنه تم خلال العملية تحرير محاضر الضبط للموجودات من الأجهزة والمواد الطبية، كما تمت إحالة القائم على المركز إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
آخر أخبار
-
العمل تعلن شروط منح قروض المشاريع الميسرة وتحدد الفئات المشمولة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
التمييز الاتحادية تقضي ببطلان عقد تشغيل منظومة مراقبة الطرق واستيفاء الرسوم الإضافية
03:00 - 2026-06-07
محلي -
بينها غرامات تصل لـ 10 ملايين.. الضمان الصحي : عقوبات بحق المؤسسات الصحية المتلكئة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
المالية النيابية تستبعد إقرار الموازنة للعام الحالي وتُطمئن بشأن الرواتب
03:00 - 2026-06-07
محلي





.jpg)
.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١٢.٤١.٤٣.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١١.١٩.٥٩ 2.jpg)