بعثة منتخب العراق للشباب تصل السعودية
02:19 - 2025-08-25
محلي
الداعي نيوز/ رياضة
وصلت بعثة منتخب العراق للشباب إلى مدينة أبها السعودية استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الخليج تحت 20 عاماً.
وقال المدير الإداري لمنتخب الشباب جبار هاشم إن "بعثة ليوث الرافدين، وصلت صباح اليوم إلى مدينة أبها السعودية على متن طائرة خاصة، وذلك للمشاركة في منافسات بطولة كأس الخليج للشباب التي تنطلق يوم 28 آب وتستمر حتى 9 أيلول المقبل".
وأضاف أن "الجهاز الفني سيبدأ فوراً بتنظيم الوحدات التدريبية من أجل الاعتياد على أجواء مدينة أبها، خصوصاً مع ما تشهده من انخفاض في نسبة الأوكسجين مقارنة بمدن أخرى"، مشيراً إلى أن "اللاعبين في حالة معنوية جيدة وجاهزون للاستحقاق الخليجي".
وكانت قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب العراقي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عُمان والبحرين ومصر.
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










