ضبط أكثر من 4 آلاف حبة مخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشلامجة
543 مشاهدة
10:47 - 2025-04-18
محلي
الداعي نيوز / البصرة
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الجمعة، ضبط أكثر من 4 آلاف حبة مخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشلامجة.
وقال المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي في بيان تلقته "الداعي نيوز"، إن "مديرية منفذ الشلامجة الحدودي تمكنت من إلقاء القبض على مسافر أجنبي، ضبط بحوزته (4575) حبة مخدرة، كانت مخبأة داخل جهاز كهربائي (كوسرة)، في محاولة فاشلة لتهريبها وادخالها الى البلاد".
وأضاف أن "عملية الضبط تمت بالاشتراك مع الشعبة الفنية وشعبة المخدرات وشرطة الجمرك"، مشيراً الى أنه "تم تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم والمضبوطات إلى مديرية المخدرات والمؤثرات العقلية في البصرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه".
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي








