القبض على تاجري مخدرات وسط مدينة الناصرية بذي قار
499 مشاهدة
09:18 - 2025-03-13
محلي
الداعي نيوز/ بغداد
أفاد مصدر أمني بمحافظة ذي قار جنوبي العراق، اليوم الخميس، باعتقال تاجري مخدرات وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة.
وذكر المصدر ان "قوة امنية تابعة لجهاز مكافحة مخدرات النجف قامت بملاحقة تاجري مخدرات خطرين وبمساعدة فريق أمني تابع لمخدرات ذي قار، حيث تم اعتقالهما قرب مرآب السماوة وسط مدينة الناصرية، بعدما نصب لهما كمين أمني".
وبين المصدر، ان "التاجرين ضبط بحوزتهما أكثر من ألف حبة مخدرة نوع كبتاجون"، لافتا إلى أن "العملية تمت بإشراف المدير لجهاز مكافحة المخدرات في العراق، اللواء احمد الزرگاني ".
آخر أخبار
-
العمل تعلن شروط منح قروض المشاريع الميسرة وتحدد الفئات المشمولة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
التمييز الاتحادية تقضي ببطلان عقد تشغيل منظومة مراقبة الطرق واستيفاء الرسوم الإضافية
03:00 - 2026-06-07
محلي -
بينها غرامات تصل لـ 10 ملايين.. الضمان الصحي : عقوبات بحق المؤسسات الصحية المتلكئة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
المالية النيابية تستبعد إقرار الموازنة للعام الحالي وتُطمئن بشأن الرواتب
03:00 - 2026-06-07
محلي





.jpg)
.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١٢.٤١.٤٣.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١١.١٩.٥٩ 2.jpg)