كتائب القسام تقصف تل أبيب برشقة صاروخية
706 مشاهدة
12:42 - 2024-10-07
عربي
الداعي نيوز / متابعة
أعلنت كتائب القسام، اليوم الإثنين، قصف تل أبيب برشقة صاروخية.
وقالت الكتائب في بيان أنها "قصفت عمق الاحتلال مدينة "تل أبيب" برشقة صاروخية من نوع "مقادمة" "M90" ضمن معركة الاستنزاف المستمرة وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والتهجير المتعمد لأبناء شعبنا".
آخر أخبار
-
فياضانات عارمة تجتاح غرب وجنوب اليابان
03:00 - 2026-06-27
دولي -
توقعات الطقس للايام المقبلة.. استقرار نسبي بدرجات الحرارة
03:00 - 2026-06-27
محلي -
معاقبة قناتين ومنع محلل سياسي من الظهور لمدة 30 يوماً
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي






.jpg)



