المنتخب الأولمبي مع الإمارات والأردن في بطولة غرب آسيا
977 مشاهدة
05:37 - 2023-05-29
محلي
الداعي نيوز / محلي
أقيمت، اليوم الاثنين، قرعةُ بطولة غرب آسيا الرابعة تحت ٢٣ عاماً في العاصمةِ الأردنيّة عمان عبر منصةِ اليوتيوب، وحضرها من مقرّ الاتحاد عضوا الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم (غانم عريبي وكوفند عبد الخالق)، ومدرب المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل.
وقسمت المنتخباتُ التسعة المشاركة في البُطولةِ، التي تقام في العراق للفترة من ١٢ ولغاية ٢٠٢٣/٦/٢٠، على 3 مجاميع، الأولى ضمت منتخبنا الأولمبيّ والأردن والإمارات، والثانية ضمت سوريا وفلسطين وإيران، والثالثة تألفت من لبنان واليمن وعمان، ويتأهل إلى الدور نصف النهائي من كل مجموعةٍ منتخبٌ مع أفضل ثانٍ وصولاً إلى المُباراةِ النهائيّة.
آخر أخبار
-
عراقجي يصل إلى بغداد في زيارة رسمية
03:00 - 2026-06-28
محلي -
فرد من كل عائلة تخلو من موظف.. مقترح مجلس الخدمة لتعيين الخريجين القدامى
03:00 - 2026-06-28
محلي -
توقعات الطقس للايام المقبلة.. أجواء صحوة واستقرار نسبي بدرجات الحرارة
03:00 - 2026-06-28
محلي -
منظمة الهجرة الدولية تكشف حصيلة صادمة لمتضرري زلزال فنزويلا
03:00 - 2026-06-28
دولي










