المنتخب الأولمبي مع الإمارات والأردن في بطولة غرب آسيا
976 مشاهدة
05:37 - 2023-05-29
محلي
الداعي نيوز / محلي
أقيمت، اليوم الاثنين، قرعةُ بطولة غرب آسيا الرابعة تحت ٢٣ عاماً في العاصمةِ الأردنيّة عمان عبر منصةِ اليوتيوب، وحضرها من مقرّ الاتحاد عضوا الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم (غانم عريبي وكوفند عبد الخالق)، ومدرب المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل.
وقسمت المنتخباتُ التسعة المشاركة في البُطولةِ، التي تقام في العراق للفترة من ١٢ ولغاية ٢٠٢٣/٦/٢٠، على 3 مجاميع، الأولى ضمت منتخبنا الأولمبيّ والأردن والإمارات، والثانية ضمت سوريا وفلسطين وإيران، والثالثة تألفت من لبنان واليمن وعمان، ويتأهل إلى الدور نصف النهائي من كل مجموعةٍ منتخبٌ مع أفضل ثانٍ وصولاً إلى المُباراةِ النهائيّة.
آخر أخبار
-
منظمة الهجرة الدولية تكشف حصيلة صادمة لمتضرري زلزال فنزويلا
03:00 - 2026-06-28
دولي -
تسجيل هزة أرضية بقوة 6 درجة بالقرب من سواحل جزيرة هونشو اليابانية
03:00 - 2026-06-28
دولي -
انتشار قوات خاصة داخل المنطقة الخضراء وسط بغداد وأنباء عن اعتقال مسؤولين كبار
03:00 - 2026-06-28
محلي -
مصدر أمني يوضح بشأن طبيعة دوي انفجارات سمعت في البصرة
03:00 - 2026-06-28
محلي










