بعد مشاركته في قمة جدة.. السوداني يعتمر ويعود الى بغداد
1059 مشاهدة
09:45 - 2023-05-20
محلي
الداعي نيوز/ بغداد
عاد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، يوم السبت، إلى العاصمة بغداد بعد مشاركته في مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ(32)، الذي عُقد في المملكة العربية السعودية.
وبحسب مكتبه، فإن السوداني أدى بعد انتهاء القمة وقبل عودته الى بغداد مناسك العمرة لبيت الله الحرام بمكّة المكرّمة.
وكان السوداني قد غادر صباح أمس الجمعة 19 ايار 2023، العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ(32).
آخر أخبار
-
معاقبة قناتين ومنع محلل سياسي من الظهور لمدة 30 يوماً
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي










