منتخب الشباب يغادر الى الأرجنتين للمشاركة في نهائيات كأس العالم
994 مشاهدة
12:34 - 2023-05-16
محلي
الداعي نيوز / محلي
غادرَ، صباح اليوم الثلاثاء، من مطار العاصمة بغداد، وفد منتخبنا للشباب، متوجهاً إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس ايريس، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب دون 20 عاماً والتي ستنطلق مبارياتها في 20 من الشهر الحالي.
وسيلعب منتخبنا أولى مبارياته في المونديال امام منتخب الاورواغوي في 22 من هذا الشهر من ثم سيلاقي نظيره التونسي في الخامس والعشرين منه، على ان يختتم مباريات مجموعته الرابعة بلقاء المنتخب الإنكليزي يوم 28.
آخر أخبار
-
منظمة الهجرة الدولية تكشف حصيلة صادمة لمتضرري زلزال فنزويلا
03:00 - 2026-06-28
دولي -
تسجيل هزة أرضية بقوة 6 درجة بالقرب من سواحل جزيرة هونشو اليابانية
03:00 - 2026-06-28
دولي -
انتشار قوات خاصة داخل المنطقة الخضراء وسط بغداد وأنباء عن اعتقال مسؤولين كبار
03:00 - 2026-06-28
محلي -
مصدر أمني يوضح بشأن طبيعة دوي انفجارات سمعت في البصرة
03:00 - 2026-06-28
محلي










