إجلاء 65 مواطناً إيرانيا من السودان إلى جدة
724 مشاهدة
11:22 - 2023-04-29
دولي
الداعي نيوز/ متابعة
أفاد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، بأنه تم إجلاء 65 مواطنا إيرانيا من الخرطوم إلى مدينة بورت سودان الساحلية، وتم نقلهم إلى ميناء جدة.
وأوضح كنعاني في بيانه قائلا: "منذ بداية الاضطرابات في السودان، وضعت وزارة الخارجية الإيرانية مسألة الإجلاء الطارئ لـ 65 إيرانيا يعيشون هناك على جدول أعمالها، وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، تم نقل مواطنينا من الخرطوم بشكل آم إلى مدينة بورت سودان ومن هناك تم نقلهم إلى ميناء جدة".
وأضاف، أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل هذه المجموعة من المواطنين من السعودية إلى إيران.
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










