"فارس": السعودية تعيد تلقيح الحجاج الإيرانيين
1995 مشاهدة
12:23 - 2022-06-15
دولي
الداعي نيوز / متابعة
أفادت وكالة "فارس" الإيرانية بأن السلطات السعودية لم تقبل بلقاحات الوافدين الإيرانيين إليها للمشاركة بموسم الحج.
وقالت الوكالة إن "العديد من الحجاج اضطروا لتلقي أحد اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المعتمدة في السعودية"، مشيرة إلى أن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده، أعرب عن أمله في أن تعالج وزارة الخارجية عبر القنوات الدبلوماسية مخاوف بعض الحجاج من لقاح كورونا في أقرب وقت ممكن بالتنسيق مع المسؤولين السعوديين.
وذكرت أن "السعودية لم تغير قرارها ورفضت قبول اللقاحات الإيرانية على قائمة اللقاحات المعتمدة. وهكذا ، اضطر حوالي 6500 حاج هذا العام ممن تلقوا لقاح "بركات" الإيراني إلى تلقي أحد اللقاحات المعتمدة في السعودية".
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










