تفويج أكثر من 182 ألف معتمر عراقي إلى السعودية
1531 مشاهدة
06:16 - 2022-03-15
محلي
الداعي نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة الحج والعمرة الثلاثاء، عن تفويج أكثر من 182 ألف معتمر جواً وبراً، إلى السعودية.
وقالت الهيئة في بيان تابعته "الداعي نيوز"، إنها فوّجت 182964 معتمراً إلى الديار المقدسة من قبل الشركات المعتمدة لدى الهيئة، وذلك عبر طائرات الخطوط الجوية العراقية والنواقل المحلية، والحافلات عن طريق منفذ طريبيل الحدودي".
واضافت، أن "مطار بغداد فوّج 85657 معتمراً، فيما فوّج مطار أربيل 29569 معتمراً، في حين فوّج مطار النجف 45418 معتمراً، ومطار البصرة 16014 معتمراً، و5365 معتمراً عبر مطار السليمانية"، مبينة أن "منفذ طريبيل شهد مغادرة 941 معتمراً إلى الديار المقدسة براً".


آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










