أمر وزاري بتوزيع صيادلة التدرج من خريجي (2021-2022) على فروع الإقامة
348 مشاهدة
03:00 - 2026-05-21
محلي
الداعي نيوز / محلي
أصدرت وزارة الصحة، أمراً وزارياً يقضي بتوزيع صيادلة التدرج من خريجي العام الدراسي (2021-2022) على فروع الإقامة القدمى في عدد من الدوائر الصحية بمختلف المحافظات.
وبحسب الوثيقة الصادرة عن الدائرة الإدارية والمالية والقانونية / قسم إدارة الموارد البشرية، فإن القرار جاء استناداً إلى قانون التدرج الطبي والصحي رقم (1) لسنة 2000.
وتضمن الأمر الوزاري توزيع الصيادلة المدرجة أسماؤهم في القائمة المرفقة، والتي تبدأ بالتسلسل (1) أبابيل أدور وهيب وتنتهي بالتسلسل (727) نبهز خورشيد علي، وفق الدوائر والفروع المؤشرة إزاء أسمائهم.
#اخبار
#العراق
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
هالاند عن مباراة فرنسا: على الارجح سيفوزون علينا
03:00 - 2026-06-23
دولي -
قبيل انتهاء الجولة الثانية.. عدد من المنتخبات تصل الى دور الـ32 من المونديال
03:00 - 2026-06-23
دولي









