السفارة الاميركية في بغداد تهنئ الجيش العراقي بمناسبة ذكرى تأسيسه
575 مشاهدة
03:00 - 2026-01-06
محلي
الداعي نيوز/ بغداد
هنأت السفارة الأميركية في العراق، يوم الثلاثاء، الجيش العراقي بمناسبة الذكرى الخامسة بعد المائة على تأسيسه، مؤكدة التزام الولايات المتحدة بمواصلة العمل مع القوات الأمنية العراقية في دعم عراق مستقر.
وبهذه المناسبة أشادت السفارة في بيان اليوم، "بخدمة وتضحيات قوات الأمن العراقية، بما في ذلك قوات البيشمركة، في الدفاع عن العراق وحماية سيادته".
وأضافت أن "الولايات المتحدة تُقرّ بالدور الحيوي لتلك القوات في تحقيق النصر الميداني الذي تحقق بشق الأنفس على تنظيم داعش، وفي دعم عراق مستقر".
وأكدت السفارة التزام أميركا "بالعمل مع القوات الأمنية العراقية فيما يواصل العراق بناء مستقبل أكثر أمانًا وازدهارًا لشعبه".
آخر أخبار
-
علي محمد: أساليب تصوير متطورة تنقل جماهير العراق إلى أجواء كأس العالم
03:00 - 2026-06-05
محلي -
إقبال جماهيري قياسي: نفاد تذاكر مواجهة "أسود الرافدين" وإسبانيا الودية فور طرحها
03:00 - 2026-06-03
محلي -
دومفريس الى الريال بعد الانتخابات الرئاسية للنادي
03:00 - 2026-06-03
دولي -
محمد رحيم : كل ما يشتكون احنه نفوز والمنافسة مع الزوراء شريفة
03:00 - 2026-06-02
فیدیو





.jpg)
.jpg)
