السفارة الاميركية في بغداد تهنئ الجيش العراقي بمناسبة ذكرى تأسيسه
609 مشاهدة
03:00 - 2026-01-06
محلي
الداعي نيوز/ بغداد
هنأت السفارة الأميركية في العراق، يوم الثلاثاء، الجيش العراقي بمناسبة الذكرى الخامسة بعد المائة على تأسيسه، مؤكدة التزام الولايات المتحدة بمواصلة العمل مع القوات الأمنية العراقية في دعم عراق مستقر.
وبهذه المناسبة أشادت السفارة في بيان اليوم، "بخدمة وتضحيات قوات الأمن العراقية، بما في ذلك قوات البيشمركة، في الدفاع عن العراق وحماية سيادته".
وأضافت أن "الولايات المتحدة تُقرّ بالدور الحيوي لتلك القوات في تحقيق النصر الميداني الذي تحقق بشق الأنفس على تنظيم داعش، وفي دعم عراق مستقر".
وأكدت السفارة التزام أميركا "بالعمل مع القوات الأمنية العراقية فيما يواصل العراق بناء مستقبل أكثر أمانًا وازدهارًا لشعبه".
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
هالاند عن مباراة فرنسا: على الارجح سيفوزون علينا
03:00 - 2026-06-23
دولي -
قبيل انتهاء الجولة الثانية.. عدد من المنتخبات تصل الى دور الـ32 من المونديال
03:00 - 2026-06-23
دولي









