جنايات ذي قار تصدر حكماً بالسجن 6 سنوات لموظف في بلدية الناصرية بتهمة الرشوة
604 مشاهدة
02:08 - 2025-11-06
محلي
الداعي نيوز/ ذي قار
أصدرت محكمة جنايـــات ذي قار، اليوم الخميس، حكما بالسجـن لمدة ست سنوات بحق موظف في مديريـــة بلديـــة الناصريـــة عن جريمــــة طلب رشــــوة.
وذكرت إعلام مجلس القضاء في بيان ، ان "المـــدان طلب رشــــوة من أحد الأشخاص مقابل إكمــال معاملــة تخصيص عقار إخلالاً بواجباتهِ الوظيفية".
وتابعت، انه "صدر الحكم بحقه وفقاً لأحكـــام القـــرار 160 لسنــــة 1983 الفقـــرة الثانيـــة /1 منه".
آخر أخبار
-
علي محمد: أساليب تصوير متطورة تنقل جماهير العراق إلى أجواء كأس العالم
03:00 - 2026-06-05
محلي -
إقبال جماهيري قياسي: نفاد تذاكر مواجهة "أسود الرافدين" وإسبانيا الودية فور طرحها
03:00 - 2026-06-03
محلي -
دومفريس الى الريال بعد الانتخابات الرئاسية للنادي
03:00 - 2026-06-03
دولي -
محمد رحيم : كل ما يشتكون احنه نفوز والمنافسة مع الزوراء شريفة
03:00 - 2026-06-02
فیدیو



-1.jpg)



