جنايات ذي قار تصدر حكماً بالسجن 6 سنوات لموظف في بلدية الناصرية بتهمة الرشوة
636 مشاهدة
02:08 - 2025-11-06
محلي
الداعي نيوز/ ذي قار
أصدرت محكمة جنايـــات ذي قار، اليوم الخميس، حكما بالسجـن لمدة ست سنوات بحق موظف في مديريـــة بلديـــة الناصريـــة عن جريمــــة طلب رشــــوة.
وذكرت إعلام مجلس القضاء في بيان ، ان "المـــدان طلب رشــــوة من أحد الأشخاص مقابل إكمــال معاملــة تخصيص عقار إخلالاً بواجباتهِ الوظيفية".
وتابعت، انه "صدر الحكم بحقه وفقاً لأحكـــام القـــرار 160 لسنــــة 1983 الفقـــرة الثانيـــة /1 منه".
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
هالاند عن مباراة فرنسا: على الارجح سيفوزون علينا
03:00 - 2026-06-23
دولي -
قبيل انتهاء الجولة الثانية.. عدد من المنتخبات تصل الى دور الـ32 من المونديال
03:00 - 2026-06-23
دولي









