انريكي: لم نكن نستحق الفوز على لوريان
11:46 - 2025-10-30
دولي
الداعي نيوز/ رياضة
أكد لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، أن فريقه لم يكن يستحق الفوز ضد لوريان، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.
وقال لويس إنريكي في تصريحات نقلتها صحيفة "L’Équipe" عقب اللقاء: "في الشوط الأول لم نصنع أي فرصة، ولم نفز في أي مواجهة فردية، وواجهنا مشاكل مع دفاعهم المتين، رغم أننا نعرف كيف نتعامل مع ذلك".
وأضاف: "إنه لأمر مؤسف لأننا قدمنا أداءً أفضل في بداية الشوط الثاني وسجلنا بسرعة، لكننا استقبلنا هدفاً على الفوز، إنه مؤسف لأننا بحاجة إلى النقاط".
وعن إصابة لاعبه ديزيريه دوي، علّق الإسباني: "إصابة دوي خبر سيء بالطبع، لقد أصيب بطريقة غريبة نوعاً ما، لا أعرف بالضبط حالته، لكنني آمل أن لا تكون خطيرة للغاية".
وتحلى إنريكي بصراحة كبيرة حين قال: "بالنسبة لي، لم نستحق الفوز، لم تتح لنا فرص الفوز، يجب أن تكون قادراً على التركيز طوال 90 دقيقة، من المهم الفوز بهذا النوع من المباريات".
وتابع: "قلت بوضوح قبل المباراة إن الأمر سيكون صعباً، لكن لم يُصدّقني أحد، أعرف هذه القصة جيّداً، لقد شاهدت هذا النوع من المباريات كثيراً، إذا لم تكن في الإيقاع الصحيح، وإن كنت تعتقد أنك تملك الوقف الكافي لصنع الفارق، ستمنح المنافس الثقة".
آخر أخبار
-
ريال مدريد يواجه برشلونا ولكن ليس في الملعب
03:00 - 2026-06-09
دولي -
محمد علي كريم: اليوم بعد الاجتماع مع الاتحاد الجديد حسيت اكوتراخي وهاي رسالتي لصاحب القرار
03:00 - 2026-06-08
فیدیو -
سرمد عبد الإله: الاتحاد السابق راد يربح بفلوس تذاكر كاس العالم حتى يدفع ثمن البدلات الخاصة بالوفد
03:00 - 2026-06-08
فیدیو -
غالب الزاملي: اجتماع خاص جمع يونس محمود والمدرب ارنولد قبل ايام قليلة وتم الاتفاق على هذا الشيء
03:00 - 2026-06-08
فیدیو




.jpg)

