البارالمبي العراقي لرفع الاثقال يشارك في بطولة العالم بالقاهرة
01:17 - 2025-10-09
محلي
الداعي نيوز/ رياضة
غادر وفد المنتخب الوطني العراقي لرفع الأثقال البارالمبي لفئة المتقدمين، يوم الخميس، متوجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في بطولة العالم، والتي تقام بمشاركة نخبة من أبطال اللعبة على المستوى الدولي.
وقال عضو اتحاد رفع الأثقال البارالمبي جبار طارش، إن "الوفد توجه اليوم إلى البطولة بعد استعدادات مكثفة ومعسكرات تدريبية أظهرت جاهزية عالية للاعبين"، معرباً عن ثقته بـ"قدرة المنتخب على تحقيق نتائج مشرّفة تليق باسم العراق".
وأضاف: "ننتظر من لاعبي المنتخب تسجيل مشاركة قوية تعكس تطور رياضة رفع الأثقال البارالمبية في العراق، وتمثيل الوطن بصورة مشرفة على الساحة العالمية".
وبين طارش أن "الوفد العراقي ضم كلاً من: ثامر غانم داود، وعلي كاظم حسين، ومسلم عقيل، ومصطفى سلمان، وأحمد مصطفى، ورسول كاظم محسن، وعبدالله عبد الكاظم، وحيدر ناجي، وحسين عادل، وغرام رعد، ورسل عبد الرزاق".
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
هالاند عن مباراة فرنسا: على الارجح سيفوزون علينا
03:00 - 2026-06-23
دولي -
قبيل انتهاء الجولة الثانية.. عدد من المنتخبات تصل الى دور الـ32 من المونديال
03:00 - 2026-06-23
دولي









