لاعبو الأخضر الليبي يتعرضون لـ "التخدير" قبل مباراة في إفريقيا
04:35 - 2022-10-16
منوعات
الداعي نيوز / متابعة
قدم فريق الأخضر الليبي شكوى رسمية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب تعرض لاعبيه لمادة مخدرة قبل مباراة كأس الكونفدرالية أمام عزام التنزاني.
ونشر الفريق الليبي بيانًا رسميًا عبر صفحته على "فيسبوك" ذكر فيه: تعرضت بعثة فريق الأخضر للعديد من العراقيل من قبل فريق عزام التنزاني، من حيث الاستقبال وتوفير الملاعب مجانًا وسهولة التنقل.
وتابع: بعد تناول وجبة العشاء تعرض معظم أفراد الفريق إلى حالة من الإغماء والدوار وفقدان التوازن.
وأضاف: بعد إجراء التحاليل الازمة تبين أن السبب كان استنشاق مادة مخدرة تسبب الدوار وفقدان الاتزان وفقًا لتقرير المستشفى.
وختم: لا يزال بعض أفراد الفريق في المستشفى حتى الآن.
وفاز الأخضر ذهابًا على نظيره التنزاني بثلاثية نظيفة، ليضع قدمًا في الدور التالي من البطولة، قبل انطلاق مباراة الإياب مساء الأحد.
آخر أخبار
-
علي محمد: أساليب تصوير متطورة تنقل جماهير العراق إلى أجواء كأس العالم
03:00 - 2026-06-05
محلي -
إقبال جماهيري قياسي: نفاد تذاكر مواجهة "أسود الرافدين" وإسبانيا الودية فور طرحها
03:00 - 2026-06-03
محلي -
دومفريس الى الريال بعد الانتخابات الرئاسية للنادي
03:00 - 2026-06-03
دولي -
محمد رحيم : كل ما يشتكون احنه نفوز والمنافسة مع الزوراء شريفة
03:00 - 2026-06-02
فیدیو







